مساعد موارد بشرية - ميدو | HR Assistant - MIDO

وظائف خالية بشركة ميدو للتجارة العالمية ش.م.م

مطلوب لشركة ميدو للتجارة العالمية ش.م.م مساعد موارد بشرية

HR Assistant Jobs In Mido - Food & Beverage Supplier

Mido - Food & Beverage Supplier requires HR Assistant

للشروط وطرق الاتصال والتفاصيل


* جميع الترجمات معتمدة على جوجل

الشروط | Job Requirements


اللغات إنجليش، إكسيلنت
البلد مصر
مدينة السويس
فئة الوظيفة التدريب، الموارد البشرية
نوع الوظيفة دوام كامل
المستوى الوظيفي جونيور

Languages English, Excellent
Country Egypt
City Suez
Job Category Training, Human Resources
Job Type Full Time
Job Level Junior

1. 1 - 2 سنوات من الخبرة 2. الاتصالات العالية ومهارات العرض. 3 - المهارات التنظيمية العالية، وإيداع الوثائق، وحفظ الكفاءات. 3. قيادة ممتازة من تطبيقات مايكروسوفت أوفيس.
الجنس أي
صاحب السيارة أي
التعليم إدارة الأعمال الرئيسية
الخبرة 1 - 2 سنة.
الراتب (L.E.) قابل للمساومة
التعليقات موقع العمل هو مدينة السويس - مصنع العين السخنة

1. 1 - 2 Yrs of Experience 2. High communication & presentation skills. 3. High organization skills , documentation filing and archiving competences. 3. Excellent Command of MS Office applications.
Gender Any
Car owner Any
Education major Business Administration
Experience 1 - 2 Years.
Salary (L.E.) Negotiable
Comments Job location is Suez City - Ain Sokhna Factory

مهام وظائف مساعد موارد بشرية في مصر | job duties For HR Assistant Jobs In Egypt



1. الدعم في إدارة دورات تدريب الموظفين وورش العمل والأنشطة.
2. الدعم في إدارة ومتابعة استمارات طلب التدريب، استمارات التقييم، استمارات تقييم المدير.
3. الدعم في إدارة تقييم الأداء السنوي.
4. تصفية، الشاشة والقائمة القصيرة السير الذاتية وفقا لمتطلبات الوظيفة.
5. جدولة وتنظيم المقابلات.
6 - تنسيق مقدمي الطلبات وإعداد الخطوات التالية.
7- إعداد إشعارات وإعلانات عن الوظائف الشاغرة.
8. إعداد الإعلانات المطلوبة.
9 - توجيه الموظفين الجدد إلى بيئة عملهم.
10. مساعدة في تمثيل الشركة في معارض التوظيف والندوات.
11 - تأمين نظام فعال لإيداع الموارد البشرية.
12. المسؤول عن 5S لمكاتب الموارد البشرية.
13. دعم في إدارة السفر على الطرق للموظفين.
14. الدعم في نظام إدارة الجودة 9001، 18001 و 14001 متطلبات نظام إدارة الجودة، وإعداد ومراجعة الحسابات.

1. Support in administrating staff training sessions, workshops and activities.
2. Support in administrating & follow up on the training request forms, evaluation forms, Manager Evaluation forms.
3. Support in administrating annual performance appraisal.
4. Filter, screen & shortlist the CVs as per the job requirements.
5. Schedule and organize interviews.
6. Coordination of applicants and preparation of following steps.
7. Prepare notices and advertisements for vacant staff positions.
8. Prepare the required announcements.
9. Orientation of new staff into their work environment.
10. Assist in representing the company in the employment fairs & seminars.
11. Securing an efficient HR filing system.
12. Responsible for the 5S for the HR offices.
13. Support in administrating the up road travel for staff.
14. Support in QMS ISO 9001, 18001 & 14001 requirements, preparation & audit.

الاتصال | Connection

الموقع الخاص بالشركة CO. Site | الموقع الخاص بالشركة
صفحة الفيس بوك الخاصة بالشركة FB Page
مقر شركة ميدو للتجارة العالمية ش.م.م : العين السخنة - السويس
الهاتف :

للتقديم لوظيفة مساعد موارد بشرية بشركة ميدو للتجارة العالمية ش.م.م يرجى ارسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني التالي
To apply for HR Assistant job vacancy in Mido - Food & Beverage Supplier please send your CV to E-Mail


mohamed.sallam@mido.com.eg

mentioning the job title in the subject line
او عن طريق نموذج التقدم للوظائف على الموقع الرسمي للشركة
أحدث أقدم