Human Resources Generalist @ Daftra

Daftra

وظائف خالية بشركة دفترة

مطلوب لشركة دفترة اخصائي موارد بشرية

Human Resources Generalist Jobs In Daftra

Daftra requires Human Resources Generalist

للشروط وطرق الاتصال والتفاصيل


Job Summary

Job Title: Human Resources Generalist
Employer: Daftra
 Entry Level :  Career Level
Experience Needed: Requirements
Job Type : Full Time
Salary: Negotiable
Vacancies: Opportunities



* جميع الترجمات معتمدة على جوجل

الوصف الوظيفي لوظيفة اخصائي موارد بشرية | Human Resources Generalist Job Description

 دفترة

الشروط | Job Requirements

Proven work experience .
Solid ability to conduct different types of interviews.


ترجمة الشروط بالاعتماد Google Translate - ترجمة جوجل

ثبت عمل الخبرة.
القدرة الصلبة على إجراء أنواع مختلفة من المقابلات.

مهام الوظيفة | Job Duties

مهام وظائف اخصائي موارد بشرية في مصر | job duties For Human Resources Generalist Jobs In Egypt

Assesses applicants' relevant knowledge, skills, soft skills, experience, and aptitudes.
Attracts applicants by placing job advertisements, contacting recruiters, using newsgroups and job sites.
Avoids legal challenges by understanding current legislation, enforcing regulations with managers and recommending new procedures.
Builds applicant sources by researching and contacting community services, colleges, employment agencies, recruiters, media, and internet sites.
Completes operational requirements by scheduling and assigning employees, following up on work results.
Determines applicant qualifications by interviewing applicants, analyzing responses, verifying references, comparing qualifications to job requirements.
Determines applicant requirements by studying job description and job qualifications.
Establishes recruiting requirements by studying organization objectives and meeting with managers to discuss needs.
Fulfill employees requests through HR Accounts Management team like HR letters, payroll inquiries within the agreed service level
Improves organization attractiveness by recommending new policies and practices, monitoring job offers and compensation practices, emphasizing benefits and perks.
Maintain and document all payroll records.
Maintains office efficiency by planning and implementing office systems, layouts, and equipment procurement.
Maintains office services by organizing office operations and procedures, preparing payroll, designing filing systems, reviewing and approving supply requisitions, assigning and monitoring clerical functions.
Monitors and applies HR recruiting best practices.
Oversee attendance, and vacation.
Performs job descriptions to s of departments to a good choice for an open position and guide existing employees in fulfilling their work obligations.
Provide support during payroll implementations.


ترجمة المهام بالاعتماد Google Translate - ترجمة جوجل

تقييم المعرفة والمهارات والمهارات والمهارات الطرية والخبرة والقدرات لدى المتقدمين.
يجذب المتقدمين من خلال وضع إعلانات الوظائف ، والاتصال بمستخدمي التوظيف ، واستخدام مجموعات الأخبار ومواقع العمل.
يتجنب التحديات القانونية من خلال فهم التشريعات الحالية ، وفرض اللوائح مع المديرين والتوصية بالإجراءات الجديدة.
يبني مصادر مقدم الطلب من خلال البحث عن الخدمات المجتمعية ، والكليات ، ووكالات التوظيف ، والتوظيف ، ووسائل الإعلام ، ومواقع الإنترنت.
يكمل المتطلبات التشغيلية من خلال جدولة وتعيين الموظفين ، ومتابعة نتائج العمل.
يحدد مؤهلات مقدم الطلب من خلال إجراء مقابلات مع المتقدمين ، وتحليل الردود ، والتحقق من المراجع ، ومقارنة المؤهلات لمتطلبات الوظيفة.
يحدد متطلبات المتقدم من خلال دراسة وصف الوظيفة ومؤهلات الوظيفة.
يحدد متطلبات التوظيف من خلال دراسة أهداف المنظمة والاجتماع مع المديرين لمناقشة الاحتياجات.
تلبية طلبات الموظفين من خلال فريق إدارة حسابات الموارد البشرية مثل خطابات الموارد البشرية ، واستفسارات الرواتب ضمن مستوى الخدمة المتفق عليه
يحسن من جاذبية المنظمة من خلال التوصية بسياسات وممارسات جديدة ، ومراقبة عروض العمل وممارسات التعويض ، مع التأكيد على المزايا والامتيازات.
الحفاظ على وتوثيق جميع سجلات الرواتب.
يحافظ على كفاءة المكتب من خلال تخطيط وتنفيذ أنظمة المكاتب والتخطيطات وشراء المعدات.
يحافظ على خدمات المكتب من خلال تنظيم العمليات والإجراءات المكتبية ، وإعداد كشوف الرواتب ، وتصميم أنظمة حفظ الملفات ، ومراجعة طلبات التوريد واعتمادها ، وتعيين ومراقبة الوظائف الكتابية.
يراقب ويطبق أفضل ممارسات توظيف الموارد البشرية.
الإشراف على الحضور ، والعطلة.
يؤدي توصيف الوظائف إلى الإدارات إلى اختيار جيد لمركز مفتوح وتوجيه الموظفين الحاليين في الوفاء بالتزامات العمل الخاصة بهم.
تقديم الدعم أثناء عمليات تنفيذ كشوف المرتبات.

الاتصال | Connection


الموقع الخاص بالشركة CO. Site | الموقع الخاص بالشركة
صفحة الفيس بوك الخاصة بالشركة FB Page
مقر شركة دفترة : الجيزة - الجيزة
عن شركة دفترة :
دفترة هو برنامج عربي من أفضل البرامج لإدارة كافة أعمال شركتك أو متجرك من أي مكان وفي أي وقت. إدارة نشاطاتك المحاسبية ومتابعة الأرباح والمصاريف وإصدار الفواتير وعروض الأسعار لعملائك، إدارة المخازن ومنتجاتك ومتابعة حركة الأصناف وإعداد طلبات الشراء وإجراء عمليات الجرد بسهولة تامة، إدارة العملاء والمنظمات والشركاء والبائعين والموردين ومتابعتهم وحفظ سجلات الاتصال بهم، تابع كل عملاؤك وموظفيك من مكان واحد، وتابع تاريخ مراسلاتك معهم والمشاريع والفرص.

للتقديم لوظيفة اخصائي موارد بشرية بشركة دفترة يرجى ارسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني التالي
To apply for Human Resources Generalist job vacancy in Daftra please send your CV to E-Mail



info@daftra.com


mentioning the job title in the subject line


او عن طريق نموذج التقدم للوظائف على الموقع الرسمي للشركة




أحدث أقدم