لشركة ابن سينا فارما مطلوب مشرف توظيف
For Ibn Sina Pharma Senior Recruitment Specialist
للشروط وطرق الاتصال والتفاصيل
الشروط
درجة جامعية في أي مجال.
3-5 سنوات خبرة في نفس المجال.
دبلوم الموارد البشرية أو ما يعادلها لا بد منه.
مستخدم جيد جدا مايكرروسوفت اوفيسس
قيادة ممتازة من اللغة الإنجليزية.
مهنيا قادرة على إجراء المقابلات على أساس الكفاءة لمختلف المستويات.
المهام
متابعة توظيف المقر الرئيسي الذي يضمن جودة عالية من الموظفين الجدد وفي الوقت المحدد إغلاق جميع المواقف.
إجراء البنك المركزي العراقي (المقابلات على أساس الكفاءة) للدخول والمستويات العليا لضمان نتائج فعالة.
دعوة جميع الأطراف المعنية لإجراء فحص مرجعي في شركات أخرى بشأن التوظيف المحتمل لضمان عمليات التوظيف الفعالة.
إبلاغ خطابات العرض للمرشحين المقبولين لضمان عمليات العمل الكاملة.
إدارة أنشطة التدريب الصيفية جنبا إلى جنب مع جميع الأطراف المعنية.
إعداد وإرسال إعلانات التوظيف المختلفة (الترحيب رسائل البريد الإلكتروني، والترقيات ... إلخ).
ضمان توفير مصادر فعالة للمراكز الرئيسية التي تضمن تقليل الوقت لملء نتائج أكثر كفاءة.
اتبع والتواصل مع الجمعيات الخيرية، نغوس والجامعة لجذب الكوادر المناسبة
المشاركة في أحداث التوظيف (معارض التوظيف ...) لضمان العلامات التجارية صاحب العمل.
إدارة وتعزيز التوصية. العمليات على نظام الموارد البشرية وضمان البيانات دقيقة ومحدثة.
إدارة ومتابعة تعزيز المكتب الرئيسي لضمان سلاسة عمليات العمل.
المساعدة في إعداد خطة القوى العاملة السنوية بما يتماشى مع مدير التوظيف.
ضمان اتباع سياسات وإجراءات التوظيف لضمان تطبيق إجراءات التشغيل الموحدة للإدارة.
مراجعة تقرير عناوين التغيير المراد إرساله للرد. مدير.
الاتصال
الموقع الخاص بالشركة http://www.ibnsina-pharma.com/
صفحة الفيس بوك الخاصة بالشركة https://www.facebook.com/IbnSinaPharma
العنوان المنطقة الصناعية الاولى، العبور , القليوبية
ترسل السيرة الذاتية على البريد الالكتروني
hr@ibnsina-pharma.com
careers@ibnsina-pharma.com
job@ibnsina-pharma.com
او عن طريق نموذج التقدم للوظائف على الموقع الرسمي للشركة
http://www.ibnsina-pharma.com/careers/
لا تنسوا متابعتنا على صفحتنا # وظائف موارد بشرية وزيارة موقعنا # وظائف موارد بشرية و موقعنا # وظائف محاسبين ومتابعة صفحتنا # وظائف محاسبين والاشتراك في مجموعة # شبكة وظائف